إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: البووودرة
مرسل: الثلاثاء يونيو 22, 2010 7:49 pm 
غير متصل
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: الاثنين يونيو 14, 2010 12:36 pm
مشاركات: 188

البووودرة



بسم الله الرحمن الرحيم
وأهم أنواعها...

عزيزتي .. البودرة هي عنصر مهم من عناصر الماكياج الناجح والمتألق ، لأنهاتعمل على تنسيق لون البشرة وتجعله أكثر رونقاً وصفاء ، لذا يقدم لكِالخبراء أهم أنواع البودرة وفوائدها :
البودرة السائبة:
وهي بودرة لينة ولا يمكنك التخلي عنها فهي تؤمن لك تغطية أكبر من التغطيةالتي توفرها البودرة المضغوطة، وتعتبر أيضاً اقتصادية، ومتوفرة بألوانودرجات مختلفة لتناسب كل ألوان البشرة، وهي تعمل على تثبيت كريم الأساسليبقى متماسكاً لمدة أطول، وتحد من لمعان البشرة. البودرة المضغوطة:
وهي البودرة المتنقلة، أي البودرة التي تأخذينها معك في كل مكان، وهيأيضاً متوفرة في عدة ألوان، ولا تضعي أكثر مما يلزمك خصوصاً حول العينينلأنها ستبرز لك الخطوط الدقيقة، ولحماية إضافية لبشرتك اختاري بودرة مضافاإليها واق من أشعة الشمس أو مرطب، وتستخدم البودرة المضغوطة لتصحيحالماكياج، وهي تمتص اغلب الدهون من بشرة الوجه وخاصة حول الأنف والوجنتينوفوق الشفتين، كما أنها تعمل على إخفاء المسامات المفتوحة. البودرةاللامعة :
وهي بودرة تضيف إضاءة على بشرتك فهي تحتوي على ذرات لامعة متناثرة ومتوفرةبعدة ألوان أيضاً، وتستخدم للمناسبات وتوضع على عظمة الخدين والجبهة وفوقالعينين ووسط الشفتين وعلى الأكتاف





أعلى
رد مع اقتباس


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى
لهلوبه - أعلى

Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
ترجم بواسطة phpBBArabia
phpbb_seo