إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: فستان زفافك من البيت للكوشة
مرسل: الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:06 pm 
غير متصل
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: السبت يونيو 12, 2010 5:37 pm
مشاركات: 164

فستان زفافك من البيت للكوشة



[center]أثناء الإعداد لحفل الزفاف، على العروس أن تتعامل بحرص خلال المواقف المختلفة التى تمر بها حتى تكون رحلتها من البيت إلى الكوافير ومنه إلى الفندق رحلة مريحة، بعيدة عن المفاجآت، وإليك بعض الخطوات التى قد تسهل تلك المهمة:

أولا: ركوب سيارة الزفاف: إذا ما كانت العروس ستتوجه من البيت إلى قاعة الأفراح يجب مراعاة وجود شخص لفتح باب السيارة للعروس، بل ومن يرفع ذيل الفستان، فى الوقت الذى ترفع هى الجزء الأمامى منه، وهنا تقترب العروس من السيارة وظهرها فى اتجاه الباب وتنزل ببطء داخل السيارة ثم تخفض رأسها حتى تدخل داخل السيارة فتعود بكتفيها إلى الوراء..

عند إدخال الجزء الأسفل من الفستان تضع العروس جانبى الفستان على الفخذين مع متابعة من يساعدها، ثم تفرد الفستان إلى جوارها بعد الدخول تماما.

ثانيا:على العروس أن تبقى مكانها فى استرخاء وألا تحاول الجلوس فى وسط السيارة، لأن ذلك سيعرض الفستان للثنيات كما أن الجلوس فى الوسط غير مريح للعروس، أما باقة الزهور فتكون إلى جوارها أو على الكرسى الأمامى وليس فى يد العروس حفاظا على الفستان.

ثالثا: لدى الوصول إلى الفندق يجب مراعاة بعض الأمور: - أن العروس هى آخر من سيدخل القاعة، فمهما كان من يصاحبها لابد أن يسبقها الجميع، ما عدا والدها الذى سيصحبها إلى العريس، بالإضافة إلى من يساعدها فى فرد ذيل الفستان سواء كانت أختها أو صديقتها، لأن الأم ترحب بالضيوف فى الداخل.
-الباب الذى ستنزل منه العروس يجب أن يكون فى اتجاه باب الفندق، فغير مسموح أن تلف العروس حول السيارة بفستان الزفاف.
-لابد من وجود شخص ما يفتح للعروس الباب ثم يساعدها أحدهم والأفضل أن يكون هو نفسه من ساعدها من قبل للإمساك بذيل الفستان، ثم تستدير بقدميها وجسمها كله نحو الخارج ثم تضع قدميها على الأرض ثم تخرج رأسها ومن بعدها الأكتاف وتخرج بعد ذلك من السيارة ثم يناولها بعد ذلك أحدهم باقة الورد.
-يصحب الأب أو من ينوب عنه العروس منذ نزولها من السيارة، حيث تكون هى على يساره ويكون هو عن يمينها، أما الوصيفات فيحملن ذيل الفستان بينما العريس يقف فى نهاية الطريق أو الردهة أو السلالم فى انتظار عروسه بابتسامة مشرقة، ويعبر بها عن جمالها وأناقة فستانها الذى يراه لأول مرة ويرفع عن وجهها التل ويساعدها فى وضع يدها فى ذراعه، ويبقى هو على يمينها أيضا.
يتقدم العروسان ببطء ويقومان بتحية المدعوين الواقفين على الجانبين دون أن يتوقفا لمصافحة أحد وللتعبير عن أى امتنان ويكفى الابتسام.
-يتبع الضيوف العروسين بعد مرورهما من الموكب فى حين تتقدمهما الفرقة الموسيقية والزفة وحاملات الشموع حتى يصلا إلى الكوشة، وتجلس العروس قبل العريس بلحظة بسيطة بعد أن تساعدها والدتها أو الوصيفات على فرد الطرحة وذيل الفستان.
-لا تقف العروس أبدا لتحية المدعوين حين يتقدمون لتحيتها باستثناء كبار السن الذين بذلوا مجهودا كبيرا للصعود إلى الكوشة بينما العريس يقف لتحيتهم.
-لا يقوم العروسان بالمرور على موائد المدعوين، وإن أرادا أن يفعلا ذلك فيكون ذلك فى الجزء الأخير من الزفاف بعد البوفيه وانتهاء فقرات الحفل.

مع أطيب تمنياتى بليلة عمرة سعيدة ومميزة
[/center]




أعلى
رد مع اقتباس


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

أقرا ايضا
كونى أميرة ليلة زفافك
فستان زفاف اخر دلع
فستان أحلى عروس
فستان اخت العروسة الصغيرة
فستان زفاف صينى
تعالوا شوفوا فستان زواجك
فستان زفاف دانتيل 2014
فستان زفاف دانتيل 2015
فستان زفاف للاطفال 2013
فستان زفاف اخت العروسة الصغيرة

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى
لهلوبه - أعلى

Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
ترجم بواسطة phpBBArabia
phpbb_seo