إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: برنامج لمكاتب تاجير السيارات
مرسل: الجمعة إبريل 12, 2013 1:57 am 
غير متصل
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: الخميس فبراير 07, 2013 11:28 pm
مشاركات: 9

برنامج لمكاتب تاجير السيارات



[CENTER][CENTER][CENTER]ألحق العرض الرائع لـ

برنامج فكره لتأجير السيارات

قوة - سلاسة - أمان - سرية تامة

البرنامج نمرة 1 بالسوق السعودي وبتحدي


شاشة تسجيل بيانات (العملاء – الكفلاء – السائق الإضافي – السيارات- المصاريف والإيرادات والإيداعات البنكية) (إضافة -تعديل- حذف - بحث – طباعة) .

إنشاء كارد عضوية للعميل المستديم وطباعة البطاقة العضوية مع الاسم والصورة وتاريخ التسجيل وباركود برقم العميل مع إمكانية البحث عن العقد من خلال جهاز الباركود لقراءة رقم العضوية من الكارد من خلال البرنامج.

بيانات أساسية تخدم الشاشات (أنواع السيارات – شركات التأمين – أنواع الهوية – مراكز الصيانة – أنواع الإيرادات...الخ)

يتيح البرنامج إنشاء عقود التأجير بأقل من (10) ثوان للعملاء , وتصفية العقد إلكترونياً وإغلاقه, أو تحويله إلى ذمم ومستحقات.

إمكانية تصميم العقد وطباعة البيانات فقط على العقد أو طباعة النموذج والبيانات وإصدار وطباعة سندات القبض والصرف، مع مرعاة نوع الطابعة سواء كانت طابعة نقطية أو طابعة ليزر.

طباعة أكثر من (45) تقرير يبين الإيرادات و المصروفات وقوة الفرع وإيرادا ت السيارت أو سيارة بعينها وحركة الصندوق ودفتر اليومية وحساب البنك وحالة العقود وكشف حساب العميل والذمم والمديونيات ،حركة الزيوت والخصومات التي تتمت للعملاء ، وحركة الصيانة...الخ)

القائمة السوداء التي تنبه المستخدم عند عمل عقد لعميل في حال كتابه اسمه أو رقم الهوية أو رقم الجوال يتم البحث في قائمة العملاء المحظورين ، وكل مكاتب التأجير ممن يستخدمون "نظام رفيق الخير للتأجير" يتم مشاركة معلومات القائمة السوداء فيما بينهم مع ذكر اسم مكتب التأجير وسبب الحظر.

طباعة نموذج تعميم على سيارة – تعميم على عميل أو على كلاهما موجه للشرطة من خلال البرنامج مع توافق الصيغ المعتمدة بالمرور السعودي، مع إمكانية التعديل على الصيغ وحفظها.

إمكانية تحديد الحد الأدنى والأعلى لإيجار السيارة وسعر الكم الزائد والساعة تأخير بحيث لا يستطيع المستخدم أن يؤجر سيارة أقل من الحد الأدنى الذي حدده مدير النظام بناءًا على الصلاحيات المتاحة للمستخدم.

نظام التأجير مع وعد بالتملك ومتابعة أقساط العملاء وتقرير خاص بالإيجار الذي ينتهي بالتمليك.

ترحيل تلقائي للعمليات الحسابية لدفتر اليومية التي تتم مثل (مقدم عقد – تمديد عقد – صرف تصفية عقد – مصروفات الفرع).

شاشة مميزة للجرد تستطيع من خلالها جرد المكتب وتحديد الفرع أو الكل وتحديد من تاريخ لتاريخ ويتم عرض الدائن والمدين مع اختصار أهم معلومات العقد وبيانات العميل وإمكانية ارسال رسالة فورية (SMS) على جوال العملاء المتأخرين عن السداد.

إمكانية التواصل الداخلي بين الفروع والإدارة (ارسال رسالة جماعية للفروع – عرض خاص – تنويه – تحذير ) وعند دخول البرنامج يتم عرض الرسائل الجديدة مع إمكانية تحديد فرع أو الكل لمن يظهر لهم الرسالة ، وأيضا إمكانية رد الموظف على الرسالة لترسل للإدارة مباشرة.

شاشات خاصة لإدارة صيانة وزيوت السيارات وتنويهات عند دخول البرنامج بالعقود التي انتهت والسيارات تحتاج لغيار زيت واستمارات سيارات حان وقت تجديدها.

إمكانية تأجير سيارة من فرع لفرع آخر ومعرفة السيارات المتاحة بالفروع الأخرى ، وإمكانية تسليم السيارة في فرع آخر وتحويلها من فرع لفرع .

تنويه المستخدم بإجارء خدمة التفويض (تم) ودخول نظام تم من خلال البرنامج عند انشاء عقد جديد والتنبيه لو السيارة تحتاج إلى تغيير زيت أو أن العميل استماراته منتهية أو أنه تجاوز الحد الأدنى للايجار ....الخ.

إمكانية الحجز الغير مؤكد في حالات عدم وجود سيارات بالمكتب ويتم تسجيل بيانات العميل والسيارة المرادة وعمل له حجز غير مؤكد لحين إتاحة السيارة ، أيضا إمكانية حجز سيارة في تاريخ مستقبلي ويتم حجز السيارة وإعطاء تنويه عند عمل عقد في حال تصدام تاريخين.

دعم البرنامج لمراكز الصيانة الخاصة بالفروع أو المتعاقد معها وإرسال السيارة بكارت صيانة بالبرنامج ومعرفة حركة الصيانة والوقت المستغرق الذي تم الإصلاح فيه والتكلفة وتقرير بحركة الصيانة للسيارات أو سيارة معينة) .

تقرير خاص بإيرادات كل السيارات أو سيارة معينة وذلك بحساب كل مصاريفها التي تمت عليها في الصيانة ومعرفة كل إيرادتها التأجير على مستوى الفروع وحساب الأرباح والخسائر.

تصوير رقم الأحوال أو الهوية والرخصة مرة واحدة للعميل في اول مرة يأجر فيها ويتم حفظ نسخة منها بأرشيف البرنامج وطباعتها عند الحاجة.

إغلاق فترة محاسبية لإغلاق بيانات الفترات السابقة من وحفظاً من التلاعب.

نظام صلاحيات كامل على مستوى الزر والقوائم من تفعيل زر أو عدم تفعيل زر بشاشات أو ظهور أو إخفاء قوائم بعينها ، كما يدعم البرنامج واجهة (عربي / إنجليزي).

بعض تقارير تساعد على أفضل أداء للمسستخدمين (تقرير تشغيل وأغلاق البرنامج للدوام – تقرير الخصومات التي تتم للعملاء – تقرير تغيير رقم عداد الكيلو متر بين العقود والسبب – تقرير الربح والخسارة للسيارات – تقرير قوة الفرع - تقرير مصروفات الفرع – صندوق الشكاوي والاقتراحات بالبرنامج من المستخدمين إلى الإدارة مباشرة) .

ربط البرنامج ببوابات الرسائل القصيرة (SMS) وذلك من خلال خدمة الـ(API) الموجودة بإعدادت البرنامج مع إمكانية إرسال رسائل جماعية للعملاء أو عملاء المديونية أو فئة معينة من العملاء (مثلا عملاء المصانع الحربية) وإدارة كل هذا من خلال البرنامج.

إمكانية نسخ قواعد البيانات للعقود المفتوحة من برامجك القديم مثل }برنامج (ج.م) وبرنامج (و.ق) وبرنامج (ب.س)

دعم كاميرات المراقبة للفروع ورطبها بشاشة واحدة في البرنامج أو رؤيتها من أي مكان بالعالم وعبر الجوالات الذكية (IPhone - Android) مع إمكانية السمع أو التحدث أو إعطاء أوامر مثل ارسال ميل لو وجد حركة بالمكتب من بعد الساعة 12 ليلا على سبيل المثال مما يتيح أداء أفضل ودرجة من الانضباط من قبل المستخدم.(تكلفة زائدة حسب عدد الكاميرات)

إمكانية إضافة صورة للعميل بشاشة العملاء وطباعة كارد عضوية للعملاء المميزين وقراءته من خلال الباركود.

دينميكية التحكم في (رقم خدمة العملاء – مبلغ الاصلاح بدون علم المكتب - إيميل الشكاوي للموظفين – خلفية البرنامج بشعار مؤسستك ..الخ). [/CENTER][/CENTER]



صور من البرنامج
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة


[COLOR="Red"]
كما يتوفر لدينا تصميم موقع خاص بالشركه التاجير الخاص بك
حيث يمكن الزبون من الحجز من موقع الشركه الخاصه بك واستلام سياره من الفرع مباشرتنا[/COLOR]


مثال على موقع
[COLOR="Blue"]روتانا لتاجير السيارات[/COLOR]
http://www.a4r.com.sa


[SIZE="5"][COLOR="Red"]كما يتوفر لدينا عدة برامج مكتبية اخرى منها[/COLOR][/SIZE]

صورة


[COLOR="Red"][SIZE="4"]لطلب البرنامج يمكنكم التواصل معنا[/SIZE][/COLOR]

-----------
من داخل المملكه
0566551193
من خارج المملكه
00966566551193
-------------
صورة[/CENTER]




أعلى
رد مع اقتباس


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

أقرا ايضا
المنتهى لايجار السيارات جميع الانواع وباقل الاسعار
برنامج رائع لتجريب المكياج على صورتك الشخصية
برنامج نبض نظام متكامل لادارة النواحي الطبية والإدارية والما

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى
لهلوبه - أعلى

cron
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
ترجم بواسطة phpBBArabia
phpbb_seo