إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: الزملكاوية
مرسل: السبت مايو 01, 2010 9:08 am 
غير متصل
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: الأربعاء إبريل 21, 2010 1:05 pm
مشاركات: 31
مكان: الاسماعيليه

الزملكاوية



أكد الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادي الزمالك ان تعاقد الأخير مع محمد عبدالله لاعب بترول اسيوط السابق ليس له علاقة بالتجديد مع احمد غانم سلطان لاعب الفريق في ظل لعب اللاعبين الاثنين في نفس المركز.
وقال حسن في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان التعاقد مع عبدالله جاء بناء علي اقتناع تام من الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن والذي اكد ان لاعب بترول اسيوط السابق سيمثل اضافة كبيرة للفريق الابيض.
واضاف ان التجديد مع غانم جاء لاحتياج الفريق لخدمات اللاعب خاصة وانه مع عبدالله سيمثلان قوة للفريق في الجانب الايمن.
وكان الزمالك قد نجح في التعاقد مع عبدالله الذي كان لاعبا في الفريق من قبل ان يتركه في وقت سابق، كما جدد لاحمد غانم سلطان الذي كانت الشائعات تؤكد قرب انتقاله للغريم التقليدي الاهلي عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.
من جهة أخري، شدد حسن علي قرار الجهاز الفني بعدم التفريط في اي لاعب بصورة نهائية مع الموافقة فقط علي عروض الاعارة وهو ما تم مع احمد الميرغني الذي وصلته عروض عديدة من اندية سعودية ولم يبت فيها حتى الآن بسبب ذلك.
وأختتم حسن تصريحاته بالتأكيد على أن مفاوضات الزمالك مع أى لاعب جديد تكون من خلال الطرق الشرعية وبعلم من ناديه خاصة وأن نادى الزمالك يحترم تعاقدات اللاعبين مع أنديتهم ويحافظ على العلاقة الطيبة التي تجمعه بمختلف الأندية الأخرى.
صورة






Legend's Knight


أعلى
رد مع اقتباس


 عنوان المشاركة: Re: الزملكاوية
مرسل: الأحد مايو 02, 2010 5:33 am 
غير متصل
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: الأربعاء إبريل 21, 2010 1:05 pm
مشاركات: 31
مكان: الاسماعيليه

صورة
خاص .. منصف: عرضا انجليزيا يصل الزمالك الأسبوع القادم .. ورحيلي مؤكد
كشف محمد عبدالمنصف حارس نادي الزمالك عن انتظاره لعرض رسمي من احد أندية الدرجة الثانية الانجليزية مطلع الأسبوع القادم مؤكدا رحيله عن النادي الأبيض بنهاية الموسم الحالي.
وقال منصف في تصريحات خاصة: سيصل نادي الزمالك الأسبوع القادم عرضا من احد أندية الدرجة الثانية الانجليزية من اجل شرائي."
وعن القيمة المالية للعرض قال منصف " ستتراوح قيمة العرض ما بين 100 ألف دولار إلي 150 ألف دولار وهو عرض يتناسب مع المدة المتبقية في عقدي مع الزمالك والتي تقتصر علي موسم واحد فقط."
وأكد منصف وجود اتفاق بينه وبين مسؤولي نادي الزمالك حول رحيله هذا الموسم إذا تلقي عرضا بما يوازي 100 ألف دولار وقال " هناك من الأساس اتفاقا بيني وبين الإدارة علي الرحيل إذا تلقيت عرضا بقيمة 100 ألف دولار. وهو ما سيتم الأسبوع القادم أن شاء الله."
وشدد مصنف علي انه راحل عن الزمالك نافيا أن يكون لديه أي نية للتفكير في العرض مؤكدا انه اتخذ قراره ولن يرجع فيه وقال " اتخذت قراري بالرحيل هذا الموسم. واخترت الانتقال للعب في دوري الدرجة الثانية الانجليزي علي الرغم من امتلاكي عروضا من أندية كبيرة داخل مصر."
وبسؤاله حول هذه العروض المحلية قال " لدي عرضا من بتروجيت ولكني لا أتخيل نفسي العب داخل مصر لنادي غير الزمالك. لذلك فضلت الانتقال إلي أوروبا."
وعاني عبدالمنصف هذا الموسم من حجز مكانا اساسيا له في تشكيل نادي الزمالك في ظل التألق اللافت للحارس الاول عبدالواحد السيد والذي يعتمد عليه المدير الفني حسام حسن بشكل دائم.




Legend's Knight


أعلى
رد مع اقتباس


 عنوان المشاركة: Re: الزملكاوية
مرسل: الأحد مايو 02, 2010 5:38 am 
غير متصل
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: الأربعاء إبريل 21, 2010 1:05 pm
مشاركات: 31
مكان: الاسماعيليه

صورة
ابراهيم حسن: سأسافر مع الزمالك لحضور مباراة المصري من داخل الملعب
قال ابراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادي الزمالك انه سيسافر مع فريقه الي مدينة بورسعيد من اجل حضور مباراة الفريق الابيض امام مضيفه المصري يوم الاثنين مشيرا الي انه سيلجأ الي تحرير محضر بقسم الشرطة اذا تم منعه من دخول ملعب المباراة.
وقال حسن في تصريحات خاصة : السبت "ساحضر مباراة المصري في بورسعيد داخل الملعب بشكل طبيعي."
واضاف " اذا تم منعي من دخول المباراة مثلما حدث في مباراة الاهلي، فسالجا إلي تحرير محضر في قسم الشرطة لاثبات الحالة."
ويعتبر حسن ممنوعا بقرار من اتحاد الكرة من الدخول الي الاستادات التي تقام عليها مباريات فريقه بعد أحداث مباراة الزمالك واتحاد الشرطة الشهيرة والتي تشابك فيها المنسق العام مع ادريي الاخير.
وتم منع حسن من دخول مباراة القمة امام الاهلي مما جعل حسن يحرر محضر اثبات حالة في قسم الشرطة من اجل مساعدته في الدعوي القضائية التي رفعها ضد اتحاد الكرة.
ويخرج الزمالك في الاسبوع الـ28 لملاقاة المصري في بورسعيد مساء الاثنين في مباراة هامة للغاية للطرفين حيث يسعي الزمالك لاقتناص المركز الثاني في الدوري بعد حسم الاهلي للبطولة، فيما يسعي المصري لتأكيد ابتعاده عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.




Legend's Knight


أعلى
رد مع اقتباس


 عنوان المشاركة: Re: الزملكاوية
مرسل: الأحد مايو 02, 2010 5:41 am 
غير متصل
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: الأربعاء إبريل 21, 2010 1:05 pm
مشاركات: 31
مكان: الاسماعيليه

صورة
إبراهيم حسن بصدد رفع دعوي قضائية ضد اتحاد الكرة بتهمة النصب
تتجه نية الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك لرفع دعوي قضائية علي اتحاد كرة القدم المصري بتهمة النصب عليه ودفعه لسحب قضيته ضد اتحاد شمال أفريقيا بحجة رفع الإيقاف وهو ما لم يحدث.
وقال إبراهيم في تصريحات لـ"عربية دوت نت" أن مسئولي اتحاد كرة القدم المصري قاموا بخداعه بعد أن طالبوه بسحب القضية المرفوعة علي اتحاد شمال أفريقيا والتي كان بصدد تلقي الحكم فيها الشهر الماضي في مقابل رفع الإيقاف عنه ومتابعة عمله بشكل طبيعي وهو ما لم يتم حتى هذه اللحظة.
وكان احمد شاكر والمهندس محمود الشامي عضوا مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري قد أكدا للمنسق العام بالزمالك في وقت سابق انتهاء أزمته مع اتحاد شمال أفريقيا الإيقاف عنه وفي انتظار صدور القرار الرسمي نهاية الشهر الماضي.
وأوضح إبراهيم في حديثه إلي انه انتظر رفع الإيقاف حسبما أكد مسئولو الاتحاد إلا إن هذا الأمر لم يحدث وتبخرت الوعود التي قالها مجلس إدارة الاتحاد برغم استجابته لطلب مسئوليه بسحب قضيته المرفوعة علي اتحاد شمال أفريقيا.
وأوقف اتحاد شمال أفريقيا إبراهيم حسن لخمس سنوات وتم رفع الأمر للاتحاد الدولي (فيفا) علي خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة المصري البورسعيدي وشبيبة بجاية الجزائري منذ ما يقرب من العام.
وأكد إبراهيم حسن في تصريحاته انه بالفعل بدأ في إجراءات رفع الدعوي القضائية ضد اتحاد الكرة المصري، بجانب دعوي قضائية أخري بسبب إيقافه ومنعه من دخول مباريات فريق الزمالك حتى نهاية الموسم الكروي.
وكان المنسق العام للزمالك قد هاجم أعضاء اتحاد كرة القدم المصري، واصفا إياهم "بالمتخاذلين" عقب الأحداث المتوالية التي جدت علي قضيته مع اتحاد شمال أفريقيا.




Legend's Knight


أعلى
رد مع اقتباس


 عنوان المشاركة: Re: الزملكاوية
مرسل: الأحد مايو 02, 2010 4:25 pm 
غير متصل
مراقب عام
مراقب عام
اشترك في: الاثنين إبريل 05, 2010 7:23 pm
مشاركات: 13047
مكان: المنصورة
شكراااااااا هيما



دورة تعلم الكروشيه من البداية وحتى الإحتراف

صورة



أعلى
رد مع اقتباس


 عنوان المشاركة: Re: الزملكاوية
مرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 8:35 am 
غير متصل
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: الأربعاء إبريل 21, 2010 1:05 pm
مشاركات: 31
مكان: الاسماعيليه
صورة
ابداع شيكابالا يعيد الزمالك للانتصارات على حساب المصري..
قاد محمود عبد الرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك فريقه للفوز 3-1 على المصري في بورسعيد في الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز لتعود الانتصارات للقلعة البيضاء بعد ثلاث مباريات بلا أي فوز.
ووصل الزمالك إلى 51 نقطة في المركز الثاني بينما توقف رصيد الفريق البورسعيدي عند 32 نقطة ليبقى في المركز الحادي عشر لكنه يضمن البقاء في الدوري الممتاز.
وسجل أهداف الزمالك حسن مصطفى وشيكابالا ومارسيل اديكو بينما أحرز عبد السلام نجاح هدف الفريق البورسعيدي الوحيد.
وتعتبر المباراة هي الاولى التي يحقق فيها الفريق الزملكاوي الفوز منذ ثلاث مباريات بعد التعادل مرتين مع اتحاد الشرطة والاهلي والخسارة من حرس الحدود 2-1.
شيكابالا يبدع
وقبل المباراة قام لاعبو المصري بتحية مديرهم الفني السابق حسام حسن تقديراً لدوره مع الفريق وقت كان مدرباً للفريق الساحلي في موسم 2008-2009.
وشهد الشوط الأول سيطرة من المصري في مطلعه قبل أن ينجح المبدع شيكابالا في صناعة هدف وتسجيل آخر بصورة أكثر من رائعة.
ونال محمد إبراهيم البطاقة الصفراء لتدخله العنيف على أحمد شديد قناوي لتلعب ركلة حرة يتصدى لها عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الزملكاوي.
وكانت السيطرة النوعية في الثلث ساعة الأولى من عمر المباراة لأصحاب الأرض لكن دون خطورة كبيرة على مرمى عبد الواحد السيد واخترق شديد قناوي الجهة اليمنى لدفاع الزمالك في أكثر من مرة.
وعلى عكس سير المباراة سدد محمود عبد الرازق (شيكابالا) من على حدود منطقة الجزاء ليتابعها حسن مصطفى ويحرز هدف التقدم للزمالك في أول هجمة زملكاوية على المرمى.
وكان مصطفى سجل هدفين في مرمى المصري عندما كان يلعب في صفوف الاهلي في مباراة اقيمت في ملعب بورسعيد أيضاً وانتهت 2-0 لنادي القرن في الدور الثاني لموسم 2005-2006.
ورغم أن المصري سيطر على مجريات المباراة إلا أن الزمالك دخل في أجواء المباراة بعد هدف مصطفى ونجح محمد ابراهيم في اختراق دفاعات المصري ولكن الكرة ذهبت إلى ركلة مرمى.
ونجح شيكابالا في تسجيل هدف رائع للقلعة البيضاء بعد نصف ساعة عندما مر من بعد وسط الملعب وراوغ المدافع لينفرد بالمرمى ويلعب الكرة في الزاوية اليمنى للحارس ويحرز هدف التعزيز الزملكاوي بصورة جميلة.
ولم ينجح لاعبو الفريق البورسعيدي في العودة بعد هدفي الزمالك الذي بدوره نجح في التحكم في مجريات المباراة بهدوء وثقة كبيرين، بينما لم يخلق المصري فرص تدعو جماهير الزمالك للقلق.
وتصدى عبد الواحد لانفراد محمد خليفة الذي نجح في استخلاص الكرة من محمود فتح الله مدافع الزمالك وسددها ليتصدى وحيد، قبل أن يحصل أحمد فوزي على بطاقة صفراء للتدخل على مصطفى.
فوز زملكاوي جديد
ومع مطلع الشوط الثاني خرج محمد إبراهيم ليدخل بدلاً منه اللاعب الايفواري مارسيل أديكو.
ومثلما فعل المصري في الشوط الأول شهدت بداية الشوط الثاني امتلاك للكرة من لاعبي الفريق الساحلي، بينما حصل مارسيل أديكو على بطاقة صفراء بعد التداخل مع أحد لاعبي المصري.
وكاد محمود فتح الله أن يسجل الهدف الثالث للزمالك برأسية لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي لضربة مرمى.
وخرج المهاجم وجيه عبد العظيم من المصري ليدخل بدلاً منه أحمد شرويدة في محاولة من الألماني ثيو بوكير المدير الفني للمصري لتعديل الأوضاع.
ونجح عبد السلام نجاح في مراوغة مدافع الزمالك وسدد في مرمى عبد الواحد بصورة مفاجئة لتغالط الحارس الدولي وتصبح النتيجة 2-1.
وأصلح عبد الواحد خطأ الهدف بالتصدي لانفراد من شرويدة قبل أن يقف بالمرصاد من جديد لرأسية عبد السلام نجاح.
وخرج حسين ياسر المحمدي الغير ظاهر في المباراة ليدخل بدلاً منه صبري رحيل.
وفي ظل سيطرة لابناء بورسعيد على مجريات الامور سدد أسامه العزب من على حدود المنطقة لكن كرته مرت عالية فوق مرمى عبد الواحد السيد، وكاد كوليبالي أن يعادل النتيجة عندما تجاوز فتح الله وسدد الكرة في عارضة عبد الواحد ليظل الوضع كما هو عليه.
وعلى الفور سجل مارسيل أديكو الهدف الثالث ليريح جماهير القلعة البيضاء ويحرز ثالث الاهداف مستغلاً عرضية رائعة من صبري رحيل، قبل أن يدخل عبد الرؤوف بدلاً من أحمد جعفر.
وهيمن الفريق الأبيض على مجريات الأمور بعد الهدف الثالث في ظل يأس من أبناء بورسعيد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.



Legend's Knight


أعلى
رد مع اقتباس


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى
لهلوبه - أعلى

Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
ترجم بواسطة phpBBArabia
phpbb_seo